اختيار معدات اللحام المنزلي 230 فولت 230 فولت

اختيار معدات اللحام المنزلي 230 فولت 230 فولت

ماكينة اللحام المثالية للاستخدام المنزلي

تحل آلات اللحام بالعاكس MMA بنجاح محل الجيل الأقدم من آلات اللحام بالمحول وآلات اللحام الدوارة. ونظرًا لطريقة الإمداد بالطاقة (عادةً ما تكون إمدادات الطاقة ثلاثية الطور) وحجم ووزن النوع الأقدم من المحولات وآلات اللحام الدوارة، كان استخدام آلات اللحام هذه في المنزل مرهقًا ومستحيلًا في كثير من الأحيان بسبب عدم وجود إمدادات الطاقة ثلاثية الطور المذكورة أعلاه. وقد ساهمت تكنولوجيا العاكس لآلات اللحام في الاستخدام المنزلي لمعدات اللحام الخفيفة وذات الكفاءة العالية في استخدام الطاقة. يسمح الوزن الخفيف وإمدادات الطاقة أحادية الطور لماكينات اللحام العاكس باستخدام هذه الماكينة في أي منزل.

ماكينات الليزر MMA – باتون

ضمان ممتد على معدات اللحام من باتون

قام قسم معدات اللحام التابع لمعهد باتون للحام E.O. Paton Welding Institute بتطوير مجموعة خاصة من معدات اللحام للورش المنزلية – سلسلة “الاقتصادية” بتيارات مصنفة 160 و200 و250 أمبير عند 230 فولت. تم تصميم السلسلة “الاقتصادية” للحام القوسي اليدوي باستخدام أقطاب كهربائية مغلفة (MMA). وقد سمحت جودة المكونات المستخدمة (محولات القضبان المسطحة النحاسية، وترانزستورات Infineon IGBT عالية الجودة) لشركة PATON بتقديم ضمان لمدة 5 سنوات لعملائها. PATON هي الشركة الوحيدة المصنعة لمعدات اللحام في السوق التي تقدم فترة ضمان لمدة 5 سنوات.

ماكينات اللحام PATON وميزاتها

تعد معدات PATON واحدة من المعدات القليلة في السوق التي تنظم جهد الإمداد – وهذا مهم بشكل خاص عندما يتم تشغيل هذه الأجهزة من المولدات ومصادر الطاقة غير المستقرة. تجدر الإشارة أيضًا إلى القيم الفعلية لتيار اللحام المحدد، أي أن التيار المقنن 160 أمبير يصل إلى 160 أمبير عند الحد الأقصى لضبط تنظيم التيار، كما هو الحال مع سلسلة 200 أمبير و250 أمبير. عادةً ما تصل العديد من ماكينات اللحام MMA منخفضة التكلفة في السوق إلى 70% من التيار المقنن عند ضبط الحد الأقصى لتيار التحكم في التيار. يجدر الانتباه أيضًا إلى دورة العمل لهذه الأجهزة. دورة العمل هي الوقت الذي يمكن أن تعمل فيه الماكينة في نطاق تيار معين فيما يتعلق بدورة العمل لمدة 10 دقائق لماكينة اللحام. دورة عمل محولات اللحام PATON Economy هي 40%، أي حوالي 4 دقائق من العمل بأقصى تيار لحام في دورة لحام مدتها 10 دقائق. القيم النموذجية للمنافسين هي 3 دقائق (30%) أو دقيقتان (20%) لدورة عمل مدتها 10 دقائق. يمكن أن تعمل الوحدات في نطاق درجة حرارة -25 درجة مئوية +45 درجة مئوية.

يتم اختبار عاكسات PATON تحت الحمل في ظل ظروف معاكسة مثل انخفاض الجهد، وتغير درجة الحرارة المحيطة. ومن الجدير بالذكر أن المكونات الإلكترونية (المكونات المغطاة بطلاء عازل عالي الجودة) والمحولات الرئيسية، التي تتمتع بتصنيف طاقة يبلغ ضعف الطاقة المقدرة للحام، محمية. تم تطوير مجموعة “الاقتصادية” من قبل قسم التصميم في معهد E.O. Paton للحام الكهربائي.

تتوافق محولات السلسلة الاقتصادية مع معايير EMC. وتشمل مزاياها وزنها (4.5 كجم تقريبًا)، وكفاءة طاقة تصل إلى 90%، ودورة عمل بنسبة 40% عند أقصى تيار لحام، ونطاق درجة حرارة -25 درجة مئوية +45 درجة مئوية، وفترة ضمان لمدة 5 سنوات بفضل استخدام مكونات إلكترونية عالية الجودة، وفصل جيد جدًا للإلكترونيات عن البيئة (ورنيش عازل عالي الجودة) وتبديد جيد جدًا للحرارة لمكونات الطاقة (استخدام زعانف تبريد كبيرة مبردة على النحو الأمثل بواسطة المياه المتدفقة من الهواء). تحدد هذه المعلمات جودة وموثوقية منتجات PATON. يضمن النطاق “الاقتصادي” الموثوقية في الورش المنزلية والشركات الصغيرة.