0,00 zł
المرتجعات والشكاوى
الشكاوى
شركة MasterWeld Sp. z o.o. هي الممثل الرسمي للمنتجات في عرضها – ونحن مسؤولون عن ضمان السلع المعنية (شروطه موضحة على بطاقة الضمان). من الممكن تقديم مطالبة بموجب الضمان إلى خدمة الشركة المصنعة الرسمية لدينا، والمشار إليها في بطاقة الضمان.
في حالة وجود شكوى كمية أو نوعية، يوصى بإعداد تقرير عن التلف في حضور الشخص الذي يقوم بتسليم الطلبية.
تعتمد عملية الشكوى على اختيار العميل للأساس القانوني للمطالبة:
ضمان الشركة المصنعة (معالجة الشكوى وتنفيذها خلال المهلة الزمنية وبموجب شروط بطاقة الضمان)
أو ضمان البائع للعيوب (مسار الإجراء وفقًا لقانون حقوق المستهلك الصادر في 30 مايو 2014).
يكون البائع مسؤولاً عن العيوب المادية للبضائع المشتراة بموجب شروط قانون حقوق المستهلك الصادر في 30 مايو 2014.
يجب توجيه الشكاوى الناشئة عن انتهاك حقوق المستهلك إلى: masterweld@paton.pl
نتعهد بالنظر في كل شكوى في غضون 14 يومًا. في حالة تمديد الموعد النهائي، سنقوم بإبلاغ العميل بالتاريخ المحدد الذي سيتم فيه التعامل مع الشكوى. وننص على أن الموعد النهائي لمعالجة الشكوى (حتى 14 يوماً) ليس تاريخاً نهائياً.
إذا لم يتم قبول الشكوى، سيتم إبلاغ العميل بموقف المتجر كتابيًا في غضون 14 يومًا، مع ذكر أسباب القرار. ويعني عدم تقديم هذه المعلومات خلال الفترة المحددة أن الشكوى قد تم قبولها واستيفائها.
يمكن رفع القضايا المتعلقة بانتهاك حقوق المستهلك ومصالحه إلى أمين مظالم المستهلكين:
شخصيًا
كتابيًا عن طريق البريد
أو إلكترونيًا عبر التطبيق الإلكتروني المتاح على منصة ePUAP.
من أجل الحصول على المساعدة أو المشورة القانونية، يجب تقديم جميع المستندات المتعلقة بالمسألة المعنية، مثل العقود والفواتير ووثائق الضمان والإيصالات.
من أجل بدء إجراءات الشكوى، تحتاج إلى تنزيل بروتوكول شكوى خاص، متاح أدناه، وتعبئته وتسليمه إلينا بأحد الأشكال الثلاثة التالية
إرسال مسح ضوئي عن طريق البريد الإلكتروني إلى: masterweld@paton.pl
الإرسال عن طريق البريد إلى عنوان MasterWeld Sp. z. o. 4 شارع كابيتالوفا، 35-213 رزيسزو
التسليم شخصيًا في متجرنا – MasterWeld Sp. z. o. o., 4 Kapitałowa Street, 35-213 Rzeszów.
بروتوكول-استصلاح-ماسترويلدالتحميل
المرتجعات في المتجر الإلكتروني
لكل عميل الحق في الانسحاب من العقد المبرم عن بُعد خلال فترة 14 يومًا دون إبداء سبب (تُحسب من اليوم الذي حصلت فيه على المنتج أو آخر جزء مكون له).
للانسحاب من العقد، يُرجى ملء بيان الانسحاب وإرساله إلى masterweld@paton.pl.
النموذج النموذجي ليس إلزاميًا – أي شكل آخر من أشكال الانسحاب الذي يعد بيانًا لا لبس فيه سيفي بالغرض أيضًا.
للوفاء بالموعد النهائي للانسحاب، يكفي إرسال هذه المعلومات قبل الموعد النهائي.
نموذج-نموذج-صيغة-الانفصال-عن-عقد-ماسترويلد-تحميل
إجراءات الشكوى والتعويض خارج المحكمة.
يجوز للمستهلك الاستفادة من إجراءات الشكوى والتعويض خارج المحكمة. إذا كان المستهلك يرغب في الاستفادة من إمكانيات الحل الودي للنزاعات المتعلقة بالمشتريات عبر الإنترنت، فيمكنه تقديم شكواه، على سبيل المثال عبر منصة الاتحاد الأوروبي لتسوية المنازعات خارج المحكمة على الإنترنت، المتاحة على http://ec.europa.eu/consumers/odr/
معلومات مفصلة عن المرتجعات
الانسحاب من عقد البيع
يحق لك الانسحاب من هذا العقد في غضون 14 يومًا دون إبداء أي سبب.
في حالة بيع سلعة واحدة، تنتهي فترة الانسحاب بعد 14 يومًا من اليوم الذي تستلم فيه السلعة أو من اليوم الذي يستلم فيه طرف ثالث غير الناقل والمشار إليه من قبلك السلعة.
في حالة شراء سلع متعددة تم تسليمها بشكل منفصل، تنتهي فترة السحب بعد 14 يومًا من اليوم الذي تحصل فيه على حيازة آخر سلعة أو من اليوم الذي يحصل فيه طرف ثالث غير الناقل والمشار إليه من جانبك على حيازة آخر سلعة.
في حالة شراء السلع التي يتم تسليمها على أقساط أو أجزاء، تنتهي فترة السحب بعد 14 يومًا من اليوم الذي تحصل فيه على حيازة آخر قسط أو جزء أو الذي يحصل فيه طرف ثالث غير الناقل والمشار إليه من قبلك على حيازة آخر قسط أو جزء.
في حالة وجود عقد خاضع للتسليم المنتظم للبضائع خلال فترة زمنية محددة، تنتهي فترة السحب بعد 14 يومًا من اليوم الذي حصلت فيه على حيازة أول سلعة أو اليوم الذي حصل فيه طرف ثالث غير الناقل وأشرت إليه أنت على حيازة أول سلعة.
من أجل ممارسة حقك في السحب، يجب عليك إبلاغنا، أي MasterWeld Sp. z o. o., 35-213 Rzeszów, ul. Kapitałowa 4، رقم الهاتف: 22 290 290 86 96، البريد الإلكتروني: masterweld@paton.pl عن قرارك بالانسحاب من هذا العقد عن طريق بيان لا لبس فيه (على سبيل المثال، رسالة مرسلة بالبريد أو الفاكس أو البريد الإلكتروني). يمكنك استخدام نموذج الانسحاب المتاح على موقعنا الإلكتروني، ولكن هذا ليس إلزاميًا.
يمكنك أيضًا ملء وإرسال نموذج الانسحاب أو أي بيان آخر لا لبس فيه إلكترونيًا على موقعنا الإلكتروني https://paton.pl/zwrot-towaru/. إذا استخدمت هذا الخيار، فسوف نرسل لك إشعارًا باستلام إشعارك بالانسحاب على وسيط دائم (على سبيل المثال، عن طريق البريد الإلكتروني) دون تأخير.
إذا قمت بالانسحاب من عقد البيع، فسيتم اعتباره غير مبرم.
للوفاء بالموعد النهائي للانسحاب، يكفي أن ترسل رسالتك المتعلقة بممارسة حقك في الانسحاب قبل انتهاء فترة الانسحاب.
إذا قدم المستهلك إعلاناً بالانسحاب من عقد البيع قبل قبول البائع لعرضه، فإن العرض يتوقف عن كونه ملزماً.
يلتزم البائع بسداد جميع المدفوعات التي قام بها المستهلك، بما في ذلك تكلفة تسليم البضائع إلى المستهلك، على الفور، ولكن في موعد لا يتجاوز 14 يومًا من استلام إعلان المستهلك بالانسحاب من عقد البيع. يجوز للبائع أن يمتنع عن سداد المدفوعات المستلمة من المستهلك إلى أن يستلم البضاعة أو أن يقدم المستهلك دليلاً على إعادة البضاعة، أيهما يحدث أولاً.
إذا اختار المستهلك الذي يمارس حق السحب طريقة لتسليم البضائع بخلاف أرخص طريقة عادية للتسليم يقدمها البائع، فلن يكون البائع ملزمًا بتعويض المستهلك عن التكاليف الإضافية التي تكبدها المستهلك.
يلتزم المستهلك بإعادة البضائع إلى البائع على الفور، ولكن في موعد لا يتجاوز 14 يومًا من تاريخ الانسحاب من عقد البيع. للوفاء بالموعد النهائي يكفي إعادة البضائع إلى عنوان البائع قبل انقضاء هذه الفترة.
في حالة الانسحاب، لا يتحمل العميل الذي يكون مستهلكًا سوى التكاليف المباشرة لإعادة البضائع.
إذا تعذّر إعادة البضاعة بالبريد بالطريقة المعتادة بسبب طبيعتها، يجب على البائع إبلاغ المستهلك بتكلفة إعادة السلعة على الموقع الإلكتروني للمتجر. تُقدَّر تكلفة إعادة الشحن بحد أقصى 150 زلوتي بولندي (تنطبق بشكل أساسي على الطرود كبيرة الحجم التي تتطلب شحنها على منصات نقالة).
يكون المستهلك مسؤولاً عن أي نقصان في قيمة البضاعة ناتج عن استخدامها بما يتجاوز ما هو ضروري للتأكد من طبيعة البضاعة وخصائصها وعملها.
يجب على البائع استرداد المبلغ المدفوع باستخدام نفس طريقة الدفع التي استخدمها المستهلك ما لم يوافق المستهلك صراحةً على طريقة مختلفة لاسترداد المبلغ لا تنطوي على أي تكاليف للمستهلك.
يُستثنى حق المستهلك في السحب في حالة:
عقد يعتمد فيه السعر أو المكافأة على التقلبات في السوق المالية التي لا تخضع لسيطرة التاجر والتي قد تحدث قبل نهاية فترة السحب;
عقد لتوريد سلعة ليست مسبقة الصنع أو مصنوعة حسب مواصفات المستهلك أو مخصصة لتلبية الاحتياجات الفردية للمستهلك;
العقد الذي يكون فيه موضوع الأداء سلعة تتلف بسرعة أو تكون مدة صلاحيتها قصيرة;
عقد يكون موضوع الأداء فيه سلعة موردة في عبوة مختومة لا يمكن إرجاعها بعد فتحها لأسباب صحية أو صحية، إذا تم فتح العبوة بعد التسليم;
العقد الذي يكون موضوع الأداء فيه سلعة لا يمكن فصلها بطبيعتها عن السلع الأخرى بعد التسليم;
عقد لتوريد مشروبات كحولية، تم الاتفاق على سعرها وقت إبرام عقد البيع، ولا يمكن تسليمها إلا بعد 30 يومًا وتعتمد قيمتها على تقلبات السوق التي لا يمكن للتاجر التحكم فيها;
عقد طلب فيه المستهلك من التاجر على وجه التحديد أن يأتي إليه التاجر لغرض إجراء إصلاحات أو صيانة عاجلة. إذا قام التاجر بتقديم خدمات بالإضافة إلى تلك التي طلبها المستهلك أو سلع أخرى غير قطع الغيار المستخدمة بالضرورة في إجراء الإصلاح أو الصيانة، يكون للمستهلك حق سحب الخدمات أو السلع الإضافية;
عقد لتوريد تسجيلات صوتية أو مرئية أو برامج كمبيوتر تم توريدها في عبوات مختومة إذا تم فتح العبوة بعد التسليم;
عقد لتوريد الصحف أو الدوريات أو المجلات باستثناء عقد الاشتراك;
عقد مبرم في مزاد علني;
شركة مثلث الطاقة الميكانيكية والمعدات الهندسية للتجارة ذ.م.م.م
مكتب رقم 201، برج المدينة، شارع الشيخ زايد
المركز التجاري الأول، دبي
هل تحتاج إلى مساعدة؟ اتصل بنا
Strona stworzona i obsługiwana przez: Agencja Marketingowa DIGITIX
Copyright 2024 © PATON Europe Sp. z o. o.
- Image
- SKU
- Rating
- Price
- Stock
- Availability
- Add to cart
- Description
- Content
- Weight
- Dimensions
- Additional information
Strona stworzona i obsługiwana przez: Agencja Marketingowa DIGITIX
Copyright 2024 © PATON Europe Sp. z o. o.